في ختام مشاركته ببطولة دبي … الدردور هدافاً للبطولة والزعبي أفضل حارس

تغلب المنتخب الوطني ت 23 عاماً على نظيره الماليزي 4-0 يوم أمس الثلاثاء وذلك في ختام مشاركته في بطولة دبي الدولية الودية ضمن معسكره التدريبي الذي أقامه في دولة الإمارات العربية المتحدة تأهباً للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا ت 23 عاماً والمقرر إقامتها بالفترة من 19 والى 23 تموز – يوليو القادم ضمن المجموعة الخامسة والتي ضمت إلى جانب منتخبنا كلاً من طاجيكستان وبنغلادش والدولة المستضيفة فلسطين.

وحل منتخبنا في المركز الثالث بترتيب البطولة الدولية الودية خلف تايلاند المتصدرة والصين الوصيفة، وحصل حارس المنتخب (عبيدة الزعبي) على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة بعد تلقي شباكه هدفاً واحداً فقط خلال البطولة، فيما تصدر المهاجم خالد الدردور قائمة هدافين البطولة بتسجيله ثلاثة اهداف من أصل أربعة مباريات.

وأوضح المدير الفني (إيان برونسكيل) بأن المعسكر حقق جميع أهدافه، مشيراً الى سعادته بتحقيق الفوز على ماليزيا بنتيجة 4-0 في ختام المعسكر، متوجاً مجهودات اللاعبين والجهاز الفني. وقال:”معسكرنا كان إيجابياً بكل المقاييس، الاداء وهو الأهم جاء تتويجاً للمجهودات الكبيرة للاعبين والجهاز الفني والإداري وروح الفريق الواحد خلال تدريباتنا في الفترة الماضية من التحضيرات، وخصوصاً في معسكر الإمارات.”

وبالنظر لمجريات أحداث المباراة الأخيرة … فقد شهد اللقاء دخول المنتخب بخطة 4-4-2 والتي أراد الجهاز الفني تجربتها خلالها، حيث تم التركيز فيها على الكرات العالية وتغيير طريقة اللعب. وسجل اهداف منتخبنا خالد الدردور واحمد الرياحي وسليمان ابو زمع ووسام دعابس.

وضمت تشكيلة المنتخب الوطني امام ماليزيا: رأفت ربيع – خالد العواقلة، يزن ابو عرب (مصطفى عيد)، سعد الروسان، ورد البري، ابراهيم الخب، سليمان ابو زمع (وسام دعابس)، محمود شوكت (سائد الخزاعلة)، نور الروابدة (ادهم القريشي)، احمد الرياحي (احمد المحارمة)، خالد الدردور.

وينتظر ان تغادر بعثة المنتخب بعد ظهر اليوم الأربعاء عائدة الى عمان، لتتواصل من بعدها التحضيرات للتصفيات الآسيوية.

 

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × خمسة =