منتخب السيدات يجري آخر تدريباته في عمان استعداداً لتصفيات طاجكستان

اجرى المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم اليوم الثلاثاء تدريبه الأخير في عمان قبيل المغادرة صباح يوم غد الأربعاء الى طاجكستان للمشاركة في التصفيات الآسيوية.

وخضع الفريق اليوم لتدريب صباحي على ملعب البول بمدينة الحسين للشباب، باشراف المدير الفني ماهر ابو هنطش وبمشاركة جميع اللاعبات العاقدات العزم على تحقيق نتائج جيدة في التصفيات التي تقام في طاجكستان خلال الفترة من 3 الى 12 الشهر المقبل

واعلن ابو هنطش قائمة اللاعبات اللواتي سيمثلن المنتخب في طاجكستان وهن : شيرين الشلبي، ملك شنك، رند البستنجي، انفال الصوفي، هيا خليل، هبة فخر الدين، اية المجالي، ياسمين خير، نور زوقش، رند جودت، تسنيم ابو الرب، انشراح حياصات، شروق الشاذلي، لانا فراس، لما العمري، لونا المصري، شهيناز جبرين، مي سويلم، ستيفاني النبر، لونا المومني، هناء الكوشة، عبير النهار، ميساء جبارة.

ويشرف على المنتخب بالاضافة الى أبو هنطش مساعدة المدرب سوسن الحساسين، ادارية المنتخب نسرين الخزاعلة، مدرب الحراس سمير رحال، المسؤول الاعلامي أحمد أبوزيد، طبيب المنتخب جمعة ابو ذياب، المعالجة سجى ابا زيد، المعالجة سندس المصري ومسؤول اللوازم ماهر عبد الهادي.

ويفتتح المنتخب مشواره في التصفيات بمواجهة البحرين 3 نيسان المقبل، ويلاقي الامارات في 5 نيسان، ثم العراق 7 نيسان، وطاجيكستان 10 نيسان، ويختتم مشواره في التصفيات بمواجهة الفلبين 12 نيسان.

يشار الى أن منتخب السيدات ضمن رسمياً تأهله الى النهائيات بعيداً عن نتائجه في التصفيات، وذلك كون المملكة ستستضيف النهائيات خلال العام 2018.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − 3 =