برونسكيل يعلن تشكيلة المنتخب الوطني ت 23 عاما لمعسكر الامارات


استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني ت 23 عاما بقيادة المدير الفني ايان برونسكيل 233 لاعبا للمشاركة في معسكر الامارات الذي يمتد من 18 ولغاية 28 آذار – مارس الحالي والذي يتضمنه المشاركة في بطولة كأس دبي الودية تأهبا للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا ت 23 عاما.

وضمت التشكيلة: رافت الربيع، ابراهيم الخب، سائد الخزاعلة، حسان الزحراوي، خالد العواقلة، خالد الدردور (الرمثا)، مصطفى عيد، محمد الرازم، ورد البري، سليمان ابوزمع (شباب الأردن)، نور الروابدة، جبر خطاب، يزن العرب (الجزيرة)، ادهم القرشي (الوحدات)، محمد العمواسي (الفيصلي)، احمد المحارمة (سحاب)، عبيدة الزعبي (الطيبة)، وسام دعابس (البقعة)، محمود شوكت (الاهلي)، سعد الروسان (منشية بني حسن)، احمد العرسان (السرحان)، بلال الدواود (الحسين)، احمد الرياحي (القادسية الكويتي).

يشار الى أن تشكيلة المنتخب تضم ستة لاعبين من مواليد 19977، فيما يغيب عنها كل من بهاء فيصل وموسى التعمري نظرا لمشاركتهما مع المنتخب الوطني الأول خلال تجمعه المنتظر.

وسيشارك المنتخب في بطولة دبي التحضيرية الى جانب منتخبات الامارات والسعودية وتايلاند وسنغافورة وماليزيا والصين وكوريا الشمالية.
ويواجه منتخبنا نظيره السعودي في اولى مبارياته الاثنين 20 آذار، ومن ثم الصين في الخميس 233 آذار، فيما يقابل ماليزيا الأحد 26 من نفس الشهر. وتختتم البطولة يوم الخميس 28 حيث يلتقي متصدرا المجموعتين في النهائي، فيما يتقابل اصحاب المراكز المتماثلة من كل مجموعة لتحديد المراكز من الثالث وحتى الثامن.

ومن المقرر إقامة التصفيات المؤهلة لكأس آسيا ت 23 عاما الصين 2018 في الفترة من 15-233 تموز (يوليو) المقبل بانتظار سحب قرعة التصفيات في 17 آذار الحالي من قبل الاتحاد الآسيوي، التي يتأهل من خلالها 16 منتخبا الى النهائيات من ضمنها الصين – البلد المستضيف.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 1 =