أبرز تعاقدات الأندية في سوق الإنتقالات الشتوية ما قبل مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين


شهد سوق الإنتقالات الشتوية حركة مكثفة في الأندية ما بين التعاقد مع لاعبين ومدربين جدد واقالة آخرين , نوجزها في الملخص التالي :

فريق الحسين اربد … على صعيد الإدارة الفنية : اختار تجديد جهازه الفني من خلال قبول استقالة المدرب (بلال اللحام) والاستعانة بالمدرب السوري ماهر البحري.

وعلى صعيد اللاعبين تخلى عن لاعبه البرازيلي هيلدر الذي انتقل للاحتراف في اندونيسيا ، واستغنى عن لاعبيه المحليين هاشم الديك وليث مقابلة وحارس المرمى صلاح مسعد، قبل أن يتعاقد مع مالك اليسيري وحارس المرمى حماد الأسمر والمهاجم عدي خضر.

نادي الرمثا …. على صعيد الإدارة الفنية : تعاقد مع جهاز فني اجنبي يتكون من المدير الفني البوسني كمال اليسباهيتش، والمدرب العام البوسني فاهدين كاترافيتش، ومدرب اللياقة الصربي ميرويلاف ستيونتش، ومدرب الحراس الصربي ميلوس زيفكوفيتش.

وعلى صعيد اللاعبين : تعاقد مع المحترف البرازيلي اوليفيرا جيفرسون بدلا من امانغو الذي رحل للاحتراف في قطر, وتعاقد كذلك مع السنغالي سي الشيخ.

النادي الأهلي … على صعيد الإدارة الفنية : اختار التعاقد مع المدرب المحلي جمال محمود بعد الاستغناء بالتراضي عن المدرب السوري ماهر البحري.

وعلى صعيد اللاعبين : استغنى عن المحترف التونسي سيف الدين، وتعاقد مع الليبيري تيا. أما على صعيد اللاعب المحلي … فقد تخلى الفريق عن المدافع زيد جابر وحارس المرمى معالي نصر، وتعاقد مع حارس المرمى مالك شلبية والمدافع عبد الإله الحناحنة واللاعب راكان الخالدي.

نادي شباب الأردن … على صعيد الإدارة الفنية : تعاقد مع المدرب المحلي عيسى الترك بدلا من جمال محمود الذي قدم استقالته عقب انتهاء مرحلة الذهاب.

وعلى صعيد اللاعبين : استعان بمحترفين برازيليين ما يزالا تحت التجربة، واستغنى عن المحترف التونسي محمد بن مهدي .

كما استغنى الفريق عن عبد الإله الحناحنة و حارس المرمى مالك شلبية، وتعاقد مع اللاعب مهند جمجوم.

نادي الصريح … على صعيد الإدارة الفنية : اتجه للمدرسة المصرية من خلال التعاقد مع المدير الفني المصري اكرامي متبولي بدلا من المحلي عبدالله عمارين.

وعلى صعيد اللاعبين : استغنى عن عماد ذيابات ومنيف عبابنة وعبدالعزيز سريوة ومحمد عرسان ومروان عبيدات وحاتم الساري، فيما ضم اللاعبين خلف ذيابات ومحمد السلمان.

نادي الجزيرة … على صعيد الإدارة الفنية : لا تغيير

على صعيد اللاعبين : استغنى عن المدافع مالك اليسيري ومهند جمجوم ، فيما تعاقد مع زيد جابر، وحارس المرمى أنس بني طريف واللاعب حسين عبيدات ورائد كامل.

نادي الوحدات … على صعيد الإدارة الفنية : لا تغيير

على صعيد اللاعبين : تعاقد مع المحترف الفلسطيني احمد ماهر واعار لاعبه صالح راتب الذي انتقل للاحتراف مع السالمية الكويتي حتى نهاية الموسم.

النادي الفيصلي … على صعيد الإدارة الفنية : لا تغيير

على صعيد اللاعبين : استغنى عن محترفيه الاجانب الثلاثة اللبناني محمد غدار والنيجيريين وليامز وابراهيم اجاني، وتعاقد مع الليبي اكرم الزوي، والمهاجم البولندي لوكاس.

كما استغنى الفيصلي عن اللاعبين المحليين أنس عمايرة واحمد أبو عرقوب وعبيدة الزعبي.

نادي سحاب … على صعيد الإدارة الفنية : لا تغيير

على صعيد اللاعبين : استغنى عن لاعبيه راكان الخالدي وعبدالهادي المحارمة ومالك أبو حماد وعامر أبو حويطي وسالم الزيود وليث الشعلان ومحمد العدوان، فيما تم التعاقد مع اللاعبين المحليين هذال السرحان وأنس العمايرة. وفي جانب المحترفين فقد تعاقد سحاب مع البرازيلي ادواردو.

نادي البقعة … على صعيد الإدارة الفنية : لا تغيير

على صعيد اللاعبين : تعاقد مع السوري حمدي المصري والعاجي ريميه ، واستغنى عن عدي القرا والحارس أنس طريف وبهاء الكسواني وفادي شاهين، واللاعب احمد ابو عرقوب.

نادي ذات راس … على صعيد الإدارة الفنية : لا تغيير

على صعيد اللاعبين : تعاقد مع المحترفين المصريين يوسف أحمد وعادل الادهم والسوري سامر السالم، كما تعاقد مع 4 لاعبين محليين هم حسين زياد وعبدالغفار اللحام وعبدالعزيز سريوه وعلاء المرافي.

نادي المنشية … على صعيد الإدارة الفنية : لا تغيير

على صعيد اللاعبين : استغنى عن السوري احمد ادريس واستعان بالمصري احمد الميرغني، فيما تخلى محلياً عن لاعبيه أنس فرحات وعدي شديفات، وتعاقد مع اللاعب عماد ذيابات.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 1 =