ابو عابد و ابو زمع : توجنا الجهود الكبيرة بانتصار معنوي!

أكد المدرب العام للمنتخب الوطني جمال ابو عابد، ان فوز النشامى على جورجيا يتوج الجهود الكبيرة التي بذلت خلال المعسكر، ويشكل انطلاقة مثالية قبل التصفيات الآسيوية.
اضاف: ما زلنا في بداية الطريق، والفوز اعطى دافعاً معنوياً للمنتخب الوطني لاستعادة الثقة والتأكيد على الرغبة بالعودة السريعة الى واجهة التألق قريباً.
ولفت أن المرحلة القادمة ستشهد مزيداً من العمل والرصد للاعبين محلياً وخارجياً قبيل التجمع القادم منتصف اذار استعداداً للقاء كمبوديا في افتتاح التصفيات الآسيوية.
وعن الاداء امام جورجيا، “كان مستوى المنتخب مقنعاً اغلب فترات اللقاء.. ظهرت بعض النقاط السلبية التي سنعمل على معالجتها في المرحلة المقبلة، لكن العرض الفني جاء متميزاً في المجمل امام منافس قوي ويتمتع بسمعة طيبة على الصعيد الاوروبي”.
ابو زمع: معسكر ناجح
بدوره، وصف مدرب المنتخب عبدالله ابو زمع معسكر النشامى في الامارات بـ”الناجح بكل المقاييس”، مؤكداً ان الانتصار على جورجيا أكد الانسجام الكبير الذي وصل اليه المنتخب في يومه الاخير بالامارات.
وقال: كانت فرصة جيدة للمدير الفني للتعرف على اللاعبين عن قرب.. الاجواء الاسرية غلفت المعسكر والفوز جاء في توقيت مثالي لاستعادة الثقة.
وحول تطلعات النشامى للمرحلة القادمة، “التأهل لكأس آسيا هو الخطوة الاولى بالنسبة للمنتخب، وصدارة المجموعة الثالثة تعد هدفاً مقنعاً بالنسبة لنا.. علينا ان نواصل العمل والاعداد الجيد لتحقيق كل التطلعات”.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =