المنشية … من طموح بالهروب إلى مقارعة الكبار!

مشاكله كانت كثيرة.. الكل توقع له الأسوأ، وأهدافه كانت واضحة جلية في البداية.. “لنهرب هذا الموسم من الهبوط”! ولكن ما حدث لاحقاً كان درساً في الإصرار والمثابرة والجد.

ففريق (منشية بني حسن) والذي كانت أقصى أمانيه البقاء لموسم آخر بين الكبار يجد نفسه اليوم نداً لهم، بل ويقارعهم باحتلاله للمركز الرابع اليوم!

عمل جبار يقوم به مدرب الفريق (أسامة قاسم), أو كما تقال بالعامية “الرجل عامل عمايله”.. وهو أمر قد لا يبدو مستغرباً لمن عرفوا الرجل وشخصيته وفكره التكتيكي والذي يظهر أثره جلياً فوق أداء المنشية في وقتنا الحالي.

الفريق يقدم كرة قدم قوية … يلعب على إمكانياته، ويدخل كل لقاء بشكل منفرد، حيث يتم التعاطي مع كل مباراة بناء على الخصم وعلى مجريات ما يحدث خلال الــ 90 دقيقة.. والمحصلة حتى اليوم تكاد لا تُصدق! نتائج ملفتة, مستويات متميزة, وترتيب رائع على جدول دوري هذا الموسم!

جميل هذا الإصرار، والذي نتمنى أن تتم مكافأته بمزيد من الدعم والوقوف خلف الفريق سواء إدارياً أو مادياً أو جماهيرياً. فما يقدمه رجال المنشية اليوم هو نتاج جد واجتهاد وتعب وإصرار على المضي قدماً وتقديم كرة قدم.. لأجل كرة القدم نفسها والتي لا تعترف إلا بمن يعطيها ويقدم لها كل حبة عرق فوق الميدان في سبيل الفوز والانتصار وتحقيق طموحات شباب ومدرب وفريق يستحق منا الإشادة والمؤازرة .. وكل الدعم!

على أمل استمرار مسلسل “قوة” المنشية.. والذي يبدو أنه سيكون مثيراً حد “التشويق” في هذا الموسم.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × اثنان =