حصرياً gitsport احصائيات لاعبي الفيصلي امام الصريح.. وتألق دلدوم والجبارات!

احصائيات-لاعبين-الفيصلي-ضد-الصريح. الاسبوع الثامن دوري

(لعرض الاحصائية اضغط على الصورة)

– الحارس معتز ياسين نجح في صد ثلاثة كرات مباشرة على مرماه، ونجح بقطع كرة واحدة.

–  لاعب الاتكاز أنس جبارات قدم اداء مميز وكان  أكثر  من مرر كرات صحيحة في الفيصلي بـ  51 تمريره صحيحة وبنسبة بلغت 14% تقريبا من مجمل تمريرات الفيصلي الصحيحة والبالغة 369 تمريره .. فيما حل ثانيا في الفيصلي  بعدد التمرير الصحيح المدافع محمد ابو زريق  بـ48 تمريره صحيحة علما بأن الفيصلي أكثر التمرير في مناطق بعيدة عن مكمن الخطورة.

– معتز ياسين وابراهيم الزواهرة وابراهيم دلدوم وبهاء عبد الرحمن  أكثر من لعبوا كرات غير صحيحة بــ8  تمريره غير صحيحة لكل لاعب على حدا ، وبلغت عدد التمريرات غير الصحيحة للفيصلي  68 تمريره وهي نسبة مقبولة.

– المدافع ابراهيم دلدوم قدم مباراة كبيرة وكان  أكثر من قطع كرات بين لاعبين الفيصلي  بـ 23 مرة وبنسبة بلغت 21% من إجمالي الكرات التي قطعها لاعبو الفيصلي ، وحل ثانيا ابراهيم الزواهرة  بـ16 مرة علما بان لاعبو الفيصلي نجحوا بقطع 108 كرة من لاعبين الصريح.

– المهاجم بلال قويدر ولاعب الوسط مهدي علامة  أكثر من قطعت منهم الكرات نتيجة العاب فردية بـ6 مرات لكل لاعب على حدا، حيث بلغ إجمالي الكرات المقطوعة نتيجة العاب فردية 32 مرة.

– لاعب الوسط مهدي علامة  أكثر من تعرض للأخطاء في الفيصلي بـ4 مرات ، حيث بلغ عدد الاخطاء التى تعرض لها الفيصلي 9 اخطاء.

– ارتكب الفيصلي 10 اخطاء على لاعبي الصريح.

– سدد نجوم الفيصلي  (سبع كرات) على المرمى اثنتين منها عبر بهاء عبد الرحمن.

– سدد نجوم الفيصلي  (5) كرات خارج المرمى اثنتين منها عبر بلال قويدر.

** عدد الكرات العرضية المرسلة من لاعبي الفيصلي داخل جزاء الصريح بلغت (14) كرة منها خمس كرات عرضية ناجحة وبنسبة نجاح 36 % وهي نسبة متواضعة .

** لعب يوسف النبر  ويوسف الرواشدة ثمان كرات عرضية منها اربعةبنجاح  اي بنسبة نجاح 50% لكل لاعب، فيما لعب بهاء عبد الرحمن ثلاثة كرات عرضية منها واحدة بنجاح اي بنسبة نجاح  الـ33 % .

 

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 5 =