الجزيرة يدق ناقوس الخطر في الوحدات!

الجزيرة_3-1_الوحدات_كأس-الاردن.

خسارة جديدة أمام الجزيرة..

أداء باهت..

مستوى هزيل..

والمحصلة حتى الآن وحدات بعيد كل البعد عن توقعات وتطلعات جماهيره!

لم يخطر ببال جماهير الأخضر وهي تراقب سوق انتقالات فريقها الصيفية أن تكون حالة الفريق مع بداية الموسم بهذا السوء وهذه الرتابة.. سواء بأداء الفريق أو حتى بنتائجه!

على مستوى الدوري يسير الفريق بخطى مترنحة.. وعند أول لقاءات الكأس كانت الصفعة بالثلاثة من الجزيرة والذي استطاع قبل أسابيع قليلة أن يهزم الوحدات في الدوري!

حالة الاستغراب التي تعيشها جماهير بطل الدوري تجعل التساؤلات المطروحة تدور حول وضعية الفريق القادمة، وأين الخلل!؟ هل هو بالمدرب صاحب الخبرة الطويلة عدنان حمد.. أم باللاعبين .. أم بالإدارة .. أم بالمنظومة الوحداتية كلها!؟

المشكلة فيما يحدث أنه امتداد لنهاية الموسم المنصرم، والذي فشل الوحدات في نهايته عن تحقيق أي نتيجة إيجابية، ولولا تقاعص المنافس في حينها “الفيصلي” لما توج الفريق باللقب.. ما يحدث اليوم لا يختلف كثيراً عن قصة الأمس.. أي أن القلعة الخضراء تعيش حالة “كساد” وعدم استقرار منذ أشهر طويلة، والأمر تجاوز حدود الصبر عند الجماهير المندهشة من واقع فريقها الغريب!

عموماً.. الأيام القادمة لا بد أن تكون حاسمة للأخضر.. فإما تعديلٌ للمسار .. أو أن التغييرات قادمة لا محالة.. فناقوس الجزيرة الذي دق في خسارة الكأس الأخيرة.. بدا مزعجاً.. ومؤلماً لأقصى حد!

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + اثنان =