المنتخب الوطني يلاقي “الأولمبي” في مباراة تدريبية اليوم!

المنتخب معسكر العقبة
يلاقي المنتخب الوطني عند الساعة الرابعة عصر اليوم  المنتخب الأولمبي في مباراة تدريبية على هامش المعسكر الذي يجريه النشامى في العقبة في نطاق خطة تحضيراته المطولة لتصفيات كأس آسيا 2019.
ويسعى الجهاز الفني  بقيادة الكابتن عبدالله ابو زمع إلى استثمار المباراة المقررة على ستاد مدينة الأمير حمزة بن الحسين في العقبة، بصورة إيجابية من خلال طرح الخيارات التكتيكية وتجريبها على ارض الواقع، وفي الوقت ذاته تعتبر هذه المباراة محطة لمطالعة النهج الفني المنتظر ان يعتمد عليه المنتخب في المباراتين الوديتين القادمتين امام المنتخبين العُماني والمغربي في مسقط واغادير يومي 7 و10 من الشهر الجاري.
ومن جانبه، وصل المنتخب الأولمبي الذي يقوده الكابتن ايان برنسكيل بعد عصر اليوم السبت إلى العقبة واستقر بنفس مقر إقامة المنتخب الوطني الأول.
الى ذلك، كان المنتخب الوطني اجرى امس، ووسط متابعة من الجماهير الاردنية في محافظة العقبة، جرعتين تدريبيتين صباحية ومسائية اقيمتا على ستاد الأمير حمزة بن الحسين،  في خطوة للخروج بمعسكر إيجابي وبفوائد فنية وبدنية غنية، وعقب مباراته اليوم، سيجري تدريباً صباح بعد غد الاثنين ومن ثم العودة إلى عمان، للمبيت هناك ليلة واحدة قبل السفر صباح الثلاثاء إلى مسقط.
zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × واحد =