الملكة رانيا تتابع تدريبات المنتخب المونديالي!

الملكة رانيا

تابعت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم في ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب جانباً من تدريبات فريق المنتخب الوطني للسيدات تحت 17 عاماً لكرة القدم، ضمن استعداداته للمشاركة في بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاماً التي ستقام في الأردن في 30 أيلول.

والتقت جلالتها لاعبات المنتخب وقدمت لهن التشجيع، وتحدثت معهن حول طموحاتهن والتحديات التي تواجههن كرياضيات واعربت عن فخرها بهن كرياديات في مجال لعبة كرة القدم.

واعربت قائدة المنتخب لونا سحلول نيابة عن زميلاتها عن اعتزازها بزيارة جلالة الملكة رانيا لموقع تدريب اللاعبات وخاصة ان جلالتها المثل الاعلى والقدوة لما تقدمه للمرأة الأردنية.

واكدت ان اللاعبات سيقدمن افضل ما لديهن خلال المباريات وذلك كجزء من دورهن للمساهمة في ازدهار الحركة الرياضية وتقدمها.

وحضر اللقاء نائب سمو رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للسيدات تحت سن 17 عاما صلاح صبرة والمدير الفني لاتحاد كرة القدم ستيوارت جيلينج والأمين العام للاتحاد سيزار صوبر والمدير الفني للمنتخب روبي جونسون والمديرة التنفيذية للجنة المنظمة المحلية سمر نصار وادارية الفريق سولين الزعبي.

واستمعت جلالتها الى شرح عن استضافة الأردن لهذا الحدث العالمي الذي ينظم لاول مرة في المنطقة والخطة التطويرية التي رسمها الاتحاد للنهوض بالكرة النسوية الأردنية وخصوصا بعد نهائيات كأس العالم. كما جرى الحديث عن تحضيرات المنتخب المكثفة للمشاركة التاريخية في المونديال.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 1 =